الكرة المصرية

قبل مباراة القمة..تعرف علي أسباب تراجع مستوي الزمالك خلال الموسم الحالي

يستعد نادي الزمالك لخوض المباراة المرتقبة أمام النادي الاهلي في غطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء غدا علي ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ويعاني نادي الزمالك منذ بداية الموسم الحالي حيث يحتل الأبيض المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز،كما خرج من المنافسة علي كأس مصر بعد خروجه امام بيرميدز بالدور نصف نهائي من البطولة.

وتتواصل معاناة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية من تراجع في الأداء وكثرة الازمات التي يعاني منها والتي يرجع سببها إلي العديد من الأسباب أهمها:

أولا: رحيل نجومه حيث فقد الأبيض مجموعة من النجوم الذي كان لهم تأثير مباشر في أداء الفريق الابيض خلال الموسمسن الماضيين وأهم هؤلاء النجوم هم التونسي فرجاني ساسي و المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل.

ثانيا:ضعف الميركاتو الصيفي الماضي،حيث لم يكن الميركاتو موفقا بشكل كبير فبعد التعاقد مع زكريا الوردي فسخ النادي التعاقد مع اللاعب
بسبب مروره بحالة نفسية سيئة،وأيضا الإصابات التي لحقت بالوافدين الجديدين إبراهيما نداي وسامسون أكينولا.

ثالثا: الأزمات العديدة التي يمر بها النادي وعلي رأسها رحيل أسامة نبيه المدرب العام،وأزمة الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة والاتهامات التي حاوطتهما بالتهرب من كشف المنشطات،وأخيرا أزمة الثلاثي مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ومحمد صبحي بعد انتشار صورهم أثناء جلسة لإزالة الشعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى