الكرة المصرية

عرض زملكاوي لإستعارة نجم وفاق سطيف خلال الميركاتو الجاري والاخير يرفض

كشف مصدر من داخل نادي وفاق سطيف عن وجود عرض من إدارة نادي الزمالك لإستعارة نجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري مشيرا إلي رغبة الفريق الجزائري لرحيل اللاعب.

حيث أكد محمد خلف المتحدث الرسمي لنادي وفاق سطيف الجزائري،عن رغبة الفريق في بيع اللاعب أحمد القندوسي في ظل توافد الكثير من العروض المقدمة لضم اللاعب.

وقد أشار محمد خلف عن رفض النادي لإعارة اللاعب،مشددا على أن النادي يرغب فى رحيل اللاعب بشكل نهائي لتحقيق الاستفادة المالية.

وأوضح خلف في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق قائلا: «حصلنا على عرض محلي من داخل الجزائر بشراء اللاعب مقابل مليون دولار، ولكن الزمالك قدم عرض باستعارة القندوسي مقابل 400 ألف دولار، وهذا ما رفضناه، نريد بيع اللاعب لفك الأزمة المالية».

وتابع محمد خلف قائلا: «القندوسي يريد الانتقال إلى صفوف الزمالك لكي يحصل على عروض من أوروبا، وهو يريد الخروج من الدوري الجزائري».

وأختتم محمد خلف تصريحه قائلا: «الزمالك قدم عرضا رسميا لاستعارته حتى نهاية الموسم، مع وضع بند الشراء بشكل نهائي، ولكن المفاوضات حتى الآن متوقفة مؤكدا علي أن نادي وفاق سطيف يريد بيع اللاعب وليس إعارته، بسبب الأزمة المالية التى يعيشها النادي الجزائري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى