الكرة المصرية

رابطة الأندية تدعو مؤمن زكريا لحضور نهائي كأس الرابطة بين المحلة وفيوتشر

تلقى مجلس إدارة شركة تذكرتي دعوة من رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، مساء اليوم الأربعاء، لحضور الكابتن مؤمن زكريا مستشار شئون الرياضة بشركة تذكرتي مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة المقرر إقامتها غدا.

ويلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستقلم في تمام التاسعة ونصف مساء يوم الخميس المقبل، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الرابطة.

ويدير مباراة نهائي كأس الرابطة، طاقم تحكيم إسباني بقيادة جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد أول وجيفر مارتينيز حكم مساعد ثانٍ وفالنتين جوميز حكم رابع، ويتواجد في غرفة الفار إجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو.

من جهته أكد مؤمن زكريا على تلبيته لدعوة رابطة الأندية وحضوره نهائي كأس الرابطة غدًا.

وكانت شركة تذكرتي المسئولة عن حجز تذاكر مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس رابطة الأندية، أعلنت تولى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، منصب مستشار الشئون الرياضية للشركة.

الجدير بالذكر أنه يعتبر المنصب الأول الذي يتولاه مؤمن زكريا بعدما ابتعد عن الملاعب، إذ يعاني اللاعب من مرض نادر يعاني من التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى