الكرة العالمية

جوارديولا يفاجئ العالم بتصريح غريب عن هالاند يثير حيرة الجميع

أنتهت منذ قليل مباراة مانشيستر سيتي وبرايتون ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، ونجح مانشيستر سيتي في تحقيق فوز مهم علي برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وأحرز أهداف السيتينز إيرلينغ هالاند هدفين وكيفن دي بروين بينما سجل لبرايتون تروسارد من ركلة جزاء .

وخرج جوارديولا بتصريح مثير عن إيرلينغ هالاند مهاجم وهداف الفريق والدوري الانجليزي الذي يستمر في التربع علي صدارة هدافين البريميرليج برصيد 17 هدف خلال 11 مباراة فقط ، وقال جوارديولا أن هالاند ليس أفضل مهاجم قد دربه .

وجاءت تصريحات جوارديولا كالتالي :”بالتأكيد الأرقام مذهلة ولا توجد أي شكوك بشأن جودته. هو ليس أفضل مهاجم عملت معه ولكنه واحد من أفضل من رأيتهم بالتأكيد ،إنه طموح للغاية وساعدنا على الفوز بهذه المباراة”.

وعن المباراة قال :” لقد قرر برايتون اللعب بدفاع رجل لرجل، وكنا محظوظين بجودة الهدف الثالث ، عانينا بعض الشيء، فهي واحدة من أصعب المباريات التي يمكن خوضها في اللحظة الحالية ولكننا حصلنا على النقاط الثلاث بعد الخسارة في أنفيلد (أمام ليفربول) “.

وأتم حديثه :”برايتون فريق جيد للغاية ولديه جودة مذهلة. في بعض اللحظات يجب أن نتحلى بالمرونة، وعلمنا أن المباراة ستكون صعبة إلى نهايتها ، كيفن (دي بروين) سجل هدفا رائعا ولولاه لكنا نقاتل حتى النهاية لتفادي التعادل أو الخسارة. أحيانا من المهم أن تفهم المباراة التي يجب عليك خوضها “.

وبهذا الفوز أصبح مانشيستر سيتي يمتلك 26 نقطة في المركز الثاني خلف ارسنال المتصدر بينما توقف رصيد برايتون عند النقطة 15 في المركز الثامن ، ويستعد مانشيستر سيتي لمواجهة بورسيا دورتموند يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال اوروبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى