الكرة العالمية

كريستيانو الي أين في يناير … وصراع ثنائي علي ضمه

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الأزمات هذا الموسم فالبداية كانت منذ تولي أيريك تين هاج تدريب مانشيستر يونايتد وغياب رونالدو عن الموسم التحضيري لليونايتد مما وضعه خارج حسابات تين هاج ، ومنذ بداية الموسم لا يشارك كريستيانو بصفة أساسية ويشارك لدقائق معدودة في المباريات .

والأزمة الاخيرة بين كريستيانو وتين هاج عند خروج رونالدو من الملعب قبل نهاية المباراة التي جمعت توتنهام ومانشيستر يونايتد والتي أنتهت بفوز الشياطين الحمر وكان تين هاج قد أجري جميع التبديلات ولم يشرك رونالدو فغادر البرتغالي أرض الملعب مما أثار غضب المدرب وأستبعده من قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي ووقع عليه عقوبة مالية وجعله يتدرب مع فريق مانشيستر تحت 21 عام .

والجدير بالذكر أن رونالدو قد عاد اليوم الي التدريبات الجماعية لمانشيستر يونايتد وقد حلت الأزمة بينه وبين وتين هاج ، ولكن وفقا للمقربين من رونالدو والعديد من الأخبار فأنه أتخذ قراره بالرحيل في موسم الأنتقالات الشتوية القادم .

وهناك ثنائي أوروبي يطمح لضم رونالدو في يناير والاول هو فريق نابولي الإيطالي الذي أشارت تقارير لتحركه ليضم كريستيانو ومن المرجح بشكل كبير إتمام الصفقة نظرا للمستوي الجيد الذي يقدمه نابولي وتصدره للدوري الإيطالي ومجموعته بدوري أبطال اوروبا وفرصة رونالدو الكبيرة للمشاركة بصفة أساسية .

والأحتمال الثاني هو نادي تشيلسي الذي كان قريب من التعاقد مع صاروخ ماديرا في الميركاتو الصيفي بالرئاسة الجديدة لرجل الأعمال الأمريكي تود بويلي الذي كان يريد بصفة خاصة التعاقد مع رونالدو لكن قد رفض المدير الفني الألماني توماس طوخيل انذاك التعاقد مع رونالدو ولكن مع رحيله من الممكن تجدد الرغبة لضم الدون رونالدو .

ويأمل رونالدو في المشاركة والعودة لمستواه قبل بداية كأس العالم الأخير له في قطر الذي سيبدأ يوم 20 نوفمبر المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى