فيريرا يصل القاهرة لتدريب الزمالك

وصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين برفقة معاونيه الأجانب، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق رسميا.

وكان في استقبال الجهاز الفني في مطار القاهرة باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول فيريرا ومعاونيه إلى مصر.

وسبق وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير. الفني السابق.

يأتي ذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة الزمالك والجونة في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الفريق الساحلي، لضمان استمراره في المنافسة على صدارة الدوري، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة جمعهما من الفوز في  7مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر مواجهتين، ويأمل في خطف نقاط مباراة اليوم أمام الجونة.

الجدير بالذكر أن فيريرا سيتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض بداية من مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبط الإفريقيا، والمقرر لها أن تُقام في التاعسة مساء الجمعة المقبل الموافق 10 من مارس الجاري.

Exit mobile version