الكرة المصرية

نيمار يضيف المزيد من الوقود على النار في قضية زميله مبابي

أثار استياء كيليان مبابي أثناء مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه أمس في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، عد الارتياح في صفوف مشجعين النادي الباريسي.

وانتصر باريس علي مونبيليه بخماسية لهدفين سجل خلالها مبابي هدف وأضاع ضربة جزاء في الشوط الأول.

وعلى الرغم من قرار مبابي بالبقاء في باريس ورفضه لعرض ريال مدريد بعد تقديم عدد من الامتيازات للشاب الفرنسي من قبل إدارة الباريسين.

ويبدو أن مبابي يريد أن يصبح اللاعب الألمع في صفوف الفريق وأن يظهر كنجم للفريق حتي في وجود الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

وظهر ذلك واضحًا في غضبه على زميله البرتغالي فيتينها في نهاية الشوط الأول، عندما طلب منه الكرة ولكن اللاعب مررها للبرغوث ميسي، فما كان من الدولي الفرنسي إلا أن تتجاهل الهجمة وسار في الملعب.

وكان نيمار قد أحرز ركلة جزاء في المباراة في حين مبابي أضاع ركلة أخري، وبعد المباراة أشغل البرازيلي فتيل الفتنة بإعجابه بمنشور لأحد الجماهير عبر فيه عن غضبه من مبابي وكتب : “الآن أصبح الأمر رسميًا، مبابي هو الشخص الذي يسدد ضربات الجزاء في باريس سان جيرمان،  من الواضح أن هذا شيء فى العقد، لأنه لا يوجد ناد في العالم لديه نيمار، سيكون ثاني المسددين لركلات الجزاء، يبدو أنه بسبب العقد فإن مبابي هو صاحب نادي باريس سان جيرمان !! “.

وكانت بعض الصحف قد أكدت عن وجود مشادات بين الثنائي في غرفة الملابس بسبب تنفيذ نيمار لـ ركلة الجزاء الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى