الكرة العالمية

مبابي يكشف عن تفاصيل خطابه لباريس في بيان رسمي

أصدر كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، بيانا رسميا، لوكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الثلاثاء، يوضح فيه مستقبله مع النادي، خاصة وأنه يتبقى في عقده موسم وحيد.

وقال كيليان مبابي في بيانه، أبلغت إدارة النادي بالفعل في 15 يوليو 2022 بقرار عدم التجديد والغرض الوحيد من الخطاب هو تأكيد ما سبق ذكره شفهيا من قبل.

وتابع حديثه: ومن ثم، لم أناقش هذه النقطة مرة أخرى مع النادي خلال العام، باستثناء 15 يومًا منذ الإعلان عن إرسال الرسالة، لم يكن هناك حديث عن تمديد جديد محتمل.

وواصل قائد منتخب فرنسا، كما لم أطلب الرحيل هذا الصيف، لكن أكدت ببساطة للنادي أن خيار التجديد لعام آخر لن يتم تفعيله.

واختتم تصريحاته، أعرب عن أسفي لتسريب هذه الرسالة لوسائل الإعلام، وإعلان هذه المراسلات لغرض وحيد وهو الإضرار بصورتي وسير النقاشات مع النادي بسلاسة.

وأوضحت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، أنه تم الآن استيفاء جميع شروط رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، يريد الانضمام في أسرع وقت ممكن.

وبات ريال مدريد جاهز للتعاقد معه، أما باريس تريد بيعه ولن يقف النادي في طريقه، كما أن ناصر الخليفي رئيس النادي وأمير قطر نفسه مستاءان للغاية من كيليان مبابي ومستعدان لبيعه الآن.

ويرى مبابي أنه ليس في الفريق المناسب لتحقيق الألقاب لجماعية والجوائز الفردية، وأن الوقت يمر وأنه خسر التنافس على الكرة الذهبية مع هالاند هذا الموسم.

ويريد كيليان مبابي الانضمام إلى ريال مدريد لتحقيق أحلامه، ريال مدريد يريده وباريس سيسمح له برحيل مقابل مبلغ من المال لأنه في حال عدم بيعه هذا الصيف، سيرحل مجاناً العام المقبل.

وأوضح المقربين من مبابي لديهم نكتة فيما بينهم يرددون فيها “باريس سان جيرمان هو سجن سان جيرمان”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى