الكرة العالمية

هل هناك فساد في التحكيم بالدوري الإسباني؟ أنشيلوتي يجيب

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، المشجعين مهمون جداً، اللعب في ملعبنا يساعدنا كثيراً، المشجعين يسمحون لنا بالحصول على المستوى الأفضل.

وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: إنها لحظة مهمة في الموسم، خاصة في الدوري، حيث لدينا خمس مباريات متتالية حتى دوري أبطال أوروبا.

وتابع: “نريد أن نقوم بعمل جيد التحضيرات جيدة كذلك. لقد تعافى اللاعبون بشكل جيد للغاية رغم الوقت الإضافي لدي مشاعر طيبة بعد الحصة التدريبية الأخيرة”.

وأكمل: “هناك لاعبون يستحقون اللعب لا بد لي من أخذ هذا في عين الاعتبارأولئك الذين لعبوا مباراة الخميس، إذا تعافوا جيدًا، سيلعبوا الهدف ليس إعطاء دقائق، ولكن الفوز بالمباريات”.

واستطرد: “التحليل الذي أجريته لمباراة الديربي هو أنه مع المزيد من السيطرة، يمكننا الحفاظ على أنفسنا في الوقت الإضافي لدينا لاعبون يتمتعون بالجودة ويحاولون وينجحون”.

وواصل: “فقدان الكرة بشكل أقل يمنحنا المزيد من الأمان، لقد تحدثت عن ذلك مع اللاعبين، يمكن أن نتجنب تلك السلبيات أو المخاطر غير الضرورية”.

وبسؤاله هل هناك فساد في التحكيم بالدوري الإسباني؟ رد قائلا: “أنا أثق في نظام التحكيم، كل ما حدث هو قيد التحقيق، يجب أن ننتظر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى