الكرة العالمية

نجم مانشستر يونايتد على استعداد للعودة إلى ريال مدريد

بات الفرنسي رافائيل فاران مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على استعداد للعودة إلى ريال مدريد مرة أخرى.

ويعتبر المدافع الفرنسي، الذي سينتهي مع يونايتد في يونيو، ليس سعيداً في بريطانيا، سيقول “نعم” لعرض ريال مدريد والراتب لن يكون عائقاً بالنسبة له فيما، كما أن بايرن ميونخ يريد التعاقد معه أيضًا في يناير.

ويشعر رافاييل فاران بالإحباط بسبب تين هاج وهو مشتاق للعيش في إسبانيا حيث لا يزال لديه منزله هناك حيث يقضي عادة فترات قصيرة من الوقت فيه مع عائلته وبالطبع خلال الأعياد.

وأوضحت صحيفة أس أن رافاييل فاران يعتبر عودته إلى ريال مدريد بمثابة حُلم، العقبة الوحيدة التي سيواجهها ريال مدريد للتعاقد مع رافاييل فاران هي إهتمام بايرن ميونخ باللاعب حيث يستعد النادي الألماني للتعاقد معه مقابل مبلغ يتراوح بين 10 و20 مليون يورو.

وأشارت إلى أنه إذا طلب رافاييل فاران بنفسه الرحيل عن مانشستر يونايتد الآن، فإن سعر الصفقة لن يتخطى الـ10 ملايين يورو، كما أن مشاكل رافاييل فاران مع الإصابات والمشاكل البدنية لا يعتبرها كارلو أنشيلوتي تُمثل مشكلة بالنسبة له ولا حتى للنادي لأنهم يعرفون كيفية التعامل مع لاعبهم السابق.

وتعتبر العلاقة بين إدارتي ريال مدريد ومانشستر يونايتد جيدة جداً وهذا ما سيُسهل المفاوضات من أجل فاران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى