الكرة المصرية

قرار هام من فيتوريا قبل مباراة منتخب مصر وجنوب السودان

أكد محمد غرابة مدير المنتخب أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قرر منح اللاعبين راحة باقي اليوم من التدريبات والمعسكر، بعد الوصول إلى القاهرة.

وأشار غرابه إلى أن اللاعبون سوف ينتظموا في المعسكر مساء اليوم “الخميس” للمبيت بفندق الإقامة استعدادا لمباراة جنوب السودان الودية المقرر لها الأحد المقبل.

وغادرت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول، مطار مراكش في طريقها للعودة إلي القاهرة عقب الفوز في مباراة غينيا أمس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 والتي ستقام في دولة كوت ديفوار.

يرافق البعثة في العودة الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة،  الأستاذ خالد  الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، والكابتن حازم إمام عضو المجلس المشرف على المنتخب الأول.

قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو

وتضم قائمة منتخب مصر كل من، محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و علي جبر و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد أبو جبل  ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو.

ويتواجد أيضا ضمن القائمة 9 لاعبين من الأهلي وهم محمد الشناوي و محمد عبد المنعم و ياسر إبراهيم و محمد هاني و حمدي فتحي و مروان عطية و حسين الشحات و أحمد عبد القادر و محمود عبد المنعم كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى