الكرة المصرية

الغندور يفجر مفاجأة: قناة الزمالك لا تدعم مرتضى منصور

كشف خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك عن موقف القناة من المستشار مرتضي منصور بعد قرار حبسه لمدة 3 أشهر أخري في قضية سب محمود الخطيب.

حيث أكد خالد الغندور أن قناة النادي تدعم الكيان فقط ولا تساند مرتضى منصور مؤكدا أن الدعم يأتي لمصلحة المنظومة ككل التي تتعرض للهدم من قبل أخرين.

حيث أشار خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” قائلا: “البعض يعتقد أن قناة الزمالك تساند مرتضى منصور، وهذا غير صحيح، وما يتعرض له النادي يهدم أي منظومة، البعض يعتقد أن قناة الزمالك تُساند مرتضى منصور”.

وأضاف الغندور قائلا : “هدفنا هو نادي الزمالك، ونساند القلعة البيضاء فقط، وليس مرتضى منصور بشخصه، فهو سيرحل وأنا سأرحل وسيبقى الكيان”.

وتابع الغندور قائلا : “ما يحدث لنادي كبير مثل الزمالك، يدل على أن المسؤولين يقولون (من فضلك يا زمالك انهار)، فالحجز على أرصدة النادي، يسبب الكثير من الأزمات”.

وأختتم الغندور قائلا: “النادي يحتاج إلي الأموال لدفع مستحقات اللاعبين في كل الألعاب، هناك بعض الألعاب تنهار بسبب تأخر المستحقات”.

وجدير بالذكر أصدرت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح قرارها اليوم الثلاثاء بحبس مرتضى منصور لمدة 3 أشهر، في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى