الكرة العربية

مفاجأة..كريستيانو رونالدو مرشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا عن شهر فبراير

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي الاستفتاء الجماهيري الخاص بأفضل لاعب في شهر فبراير الماضي حيث شهدت قائمة المرشحين تواجد كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

وصرح الاتحاد الآسيوي عن بدء الاستفتاء الشهري لأفضل لاعب عن شهر فبراير لاسيما وان الشهر الماضي شهد تألق العديد من النجوم ويأتي علي رأس القائمة النجم كريستيانو رونالدو.

وأشار الاتحاد علي انها تقوم فكرة هذا الاستفتاء الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر.

وأضاف الإتحاد بأن الإستفتاء يقوم بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف ترتيب الفريق على صعيد المنافسة بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية.

وأردف الإتحاد قائلا اخترنا لجائزة أفضل لاعب للشهر كلا من كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي،وأوديون إيجالو لاعب الهلال السعودي، واسو رستم لاعب الشرطة العراقي،ولابا كودجو لاعب العين الإماراتي، مهدي عبدالجبار لاعب المنامة البحريني،وعمر السومة لاعب العربي القطري.

وجدير بالذكر قدم كريستيانو رونالدو أداء متميز في شهر فبراير بتسجيله 8 أهداف في مسابقة الدوري السعودي، هدف امام الفتح وسوبر هاتريك في شباك الوحدة، وهاتريك في مرمى ضمك ليقود فريقه النصر إلى قمة الترتيب الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى