الكرة المصرية

تيجانا: الزمالك يضم جهاز فني على أعلى مستوى وفيريرا يستشير معاونيه

تحدث اسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء عن الأزمات التي يتعرض بها النادي مؤخرا مؤكدا أن المحن هي التي تكشف من يحب الزمالك بصدق ويدعمه ويسانده في هذه الظروف.

وأوضح انه يتواصل بشكل يومي مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة من أجل الاطمئنان على المستشار مرتضى منصور رئيس النادي مؤكدا انه سيعود مرة أخرى إلى مكانه في القلعة البيضاء.

وأشاد تبجانا بموقف مجلس إدارة الزمالك من الازمة الأخيرة واعلان دعمهم ومساندتهم للمستشار مرتضى منصور مؤكدا انهم جميعا قامات كبيرة وما فعلوه طبيعي.

وعن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة قال تيجانا ان الظروف صعبة لكنها ستتحسن خلال الفترة القادمة وعودة النتائج الجيدة مرة اخرى تحتاج أن يكون هناك نظام والتزام داخل الملعب وان يتحد الجميع لاعبين وجهاز فني وإدارة ويتحمل كل منهم مسؤلياته.

وأكد تيجانا أن الفريق يقوده جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة مدير فني مخضرم له اسم كبير وهو البرتغالي فيريرا موضحا أنه يبذل جهدا كبيرا مع الفريق ويحاول إعادته مرة أخرى الطريق الصحيح كما أن الجهاز المعاون له وعلى أعلى مستوى سواء أسامة نبيه او أحمد عبدالمقصود أو حسين ياسر وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وأوضح مدير الكرة أن فيريرا يستشير الجهاز المعاون ويحصل على رأيهم لكن الكلمة الأخير تكون له لأنه المدير الفني وصاحب القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى