الكرة العربية

بسبب نيمار..رئيس الهلال السعودي يعلن موقفه النهائي من إقالة جيسوس

كشف فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي عن موقفه النهائي من إقالة البرتغالي جيسوس مدرب الفريق بعد أزمته الأخيره مع النجم العالمي نيمار ومطالبة اللاعب بإقالته.

وأعلن بن نافل بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” للكشف عن موقفه النهائي من رحيل جيسوس المدير الفني للفريق لاسيما بعد طلب الجماهير بإقالته بعد الأداء السئ له منذ بداية الموسم.

وقال بن نافل في بيانه : ” يخوض الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري، مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية”.

وأضاف بن نافل قائلا : ” محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة.. تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول”.

واختتم بن نافل البيان قائلًا: ” أضلاع الفريق ثلاثة.. لاعبين.. جهاز فني.. جهاز إداري.. والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال.. والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب “جيسوس”.. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى