الكرة العالمية

أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد فوز ليفربول اليوم علي مانشستر يونايتد بسباعية

حقق الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عددا من الأرقام القياسية اليوم بعد فوز ليفربول حساب مانشستر يونايتد، بسبعة أهداف دون رد في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح في المباراة هدفين وصنع هدفين أخرين ليحقق أرقام تاريخية تضاف إلي مشواره مع ليفربول في الدوري الإنجليزي أبرزها كان حصد لقب الهداف التاريخي لليفربول.

حيث أصبح محمد صلاح هو الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده للهدف 129 ليكسر رقم روبي فاولر الذي احتفظ به على مدار 16 عامًا إذ كان رصيده 128 هدفًا.

كما رفع محمد صلاح رصيده التهديفي في مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في كل البطولات إلى 10 أهداف ليتخطى به رقم ستيفن جيرارد، الهداف التاريخي السابق للمباريات صاحب الـ9 أهداف.

كما سجل محمد صلاح 8 أهداف في مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري بالتساوي مع جيرارد في حين أحرز الأول في مباراة جمعت الفريقين بكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل أهداف في 6 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إحرازه في المباريات الخمس الماضية بينها هاتريك في الفوز بخماسية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى