الكرة المصرية

تعرف على غيابات الترجي أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

كشف أمين اللطيفي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، عن غيابات فريقه لخوض مباراة الزمالك المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر إقامة مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 7 مارس الحالي على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وقال اللطيفي في تصريحات نقلها موقع تونس الرقمية، محمد بن حميدة سيغيب بسبب الإيقاف، وكذلك سيغيب معتز زدام، ورائد الفادع، وزياد المسموم، أي أن الفريق يغيب عنه 4 لاعبين في مواجهة الزمالك.

وتابع حديثه، الزمالك يمر بظروف صعبة في الفترة الأخيرة، لكن فريقه يسعى لحسم التأهل بشكل رسمي، مؤكدا أن الجهاز الفني للترجي قام بدراسة الزمالك جيدا خلال الفترة الماضية.

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي حكم مساعد أول و رودريچو مابيلي حكم مساعد ثاني وأنتوني ماكس حكم رابع.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني من الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى