الكرة العالمية

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا

كشفت قرعة بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، اليوم الخميس، عن موعد مباراتي الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، في الموسم الجديد.

وستقام مباراة الذهاب من الكلاسيكو في برشلونة في الفترة من 28 إلى 29 أكتوبر، بينما ستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو في الفترة من 20 إلى 21 أبريل.

شهد كلاسيكوس في الدوريين الموسم الماضي تقاسم الغنائم بين عملاقين كرة القدم الإسبانية، انتصر فريق كارلو أنشيلوتي 3-1 على ملعب سانتياغو برنابيو لكن فريق برشلونة انتصر 2-1 على سبوتيفي كامب نو بفضل فائز متأخر من فرانك كيسي.

ويفتتح ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري للموسم الجديد 2023-24، في ملعب سان ماميس ضد أتليتيك كلوب في عطلة نهاية الأسبوع من 12 إلى 13 أغسطس.

وسينهي فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الاسباني على أرضه على ملعب سنتياجو برنابيو ضد ريال بيتيس في عطلة نهاية الأسبوع من 25 إلى 26 مايو.

ومن المقرر أن يبدأ فريق تشافي هيرنانديز الدفاع عن لقب الدوري خارج أرضه أمام خيتافي في كوليسيوم ألفونسو بيريز في عطلة نهاية الأسبوع في 12-13 أغسطس، بعد أسبوع في المباراة الأولى على أرض الملعب الأولمبي ، سيواجه برشلونة قادس.

سيختتم الموسم بمباراة ضد إشبيلية في سانشيز بيزخوان في عطلة نهاية الأسبوع في 25 و 26 مايو.

ستكون المباراة الأخيرة لعام 2023 مباراة منتصف الأسبوع على أرضها أمام ألميريا في 19 و 20 و 21 ديسمبر ، وستبدأ 2024 بأطول رحلة على الإطلاق ، وصولاً إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس ، أيضًا في منتصف الأسبوع ، في يناير. 2/3/4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى