الكرة العالمية

تعرف علي أرباح الأهلي المادية بعد الانتصار على سياتل ساوندرز في ربع نهائي كأس العالم للأندية

تأهل النادي الأهلي للدور نصف نهائي من كأس العالم للأندية على حساب نادي سياتل ساوندرز بعد الفوز عليه بهدف دون رد عن طريق أفشة في الدقيقة 88 من المباراة.

وبهذا الفوز يضرب النادي الأهلي موعدا مع بطل أوروبا نادي ريال مدريد الإسباني وذلك بالدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للاندية وذلك يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على مقابل مادي مليون دولار بعد فوزه على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للاندية.

سيكون أمام النادي الأهلي فرصة للحصول على مبلغ يصل إلى 5 مليون دولار فى حالة تفوقه على ريال مدريد فى الدور نصف النهائي وحصد لقب البطولة بشكل رسمي،فيما سيحصل الاحمر على مبلغ 4 مليون دولار في حالة الحصول علي المركز الثاني.

وفي حالة حصول النادي الاهلي علي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للاندية تكون مكافأة الأحمر 2 مليون ونصف دولار وحال حصوله علي المركز الرابع تكون الجائزة 2 مليون دولار.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية،وذلك فى تمام التاسعة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى