الكرة العالمية

ليونيل ميسي: كريم بنزيما الأقرب للكرة الذهبية وفرنسا مرشحة بقوة للفوز بكأس العالم

كشف الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية مع TyC Sports ، أثناء التوقف الدولي لمواجهة إيطاليا وديًا في 1 يونيو على ملعب ويمبلي بلندن.

وتوج الأرجنتيني بلقب الدوري الفرنسي وفشل في الصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخروج علي يد البطل ريال مدريد.

وعن انتقاله لباريس سان جيرمان أكد ميسي علي أن الأطفال تكيفوا بسرعة في فرنسا وكونوا صداقات في المدرسة والحياة اليومية، فأطفالنا الثلاثة في أول يوم دراسي بباريس كانوا رائعين، ولكن أناوأنتونيلا بكينا وقولنا لأنفسنا ماذا فعلنا ولماذا نحن هنا.

وعن اللاعب الأقرب للفوز بالكرة الذهبية، أكد ميسي علي أحقيقة كريم بنزيما نجم ريال مدريد بالجائزة لما قدمه من دور فعال في قيادة الميرنجي منذ دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف اللاعب فرنسا المرشح الأول للفوز بكأس العالم قطر 2022، حامل اللقب أدائهم مثير للاعجاب وخسارتهم للبطولة الأوروبية ستعطي دافع لهم للمنافسة بقوة للفوز بالبطولة مرة أخري.

وعن أداء منتخب الأرجنتين في السنوات الأخيرة، قال اللاعب الأفضل في العشر سنوات الأخيرة، “المنتخب يؤدي كل مباراة كما لوكانت مباراة نهائية نلعب من أجل هدف نعرفه جيدًا ونعرف مايجب فعله في كل لحظة من اللقاءات، وعلي الرغم أن فريقنا شباب إلا أن المجموعة تستعد لكل مباراة بشكل جيد، ونستعد لمواجهة أي فريق في كأس العالم ونحن واضحون، ووضعنا هدفًا ونسعي لتحقيقه “.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022، منتخب الأرجنتين مع منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة، وعن تفكيره في التواجد في كأس العالم 2026، قال : ” لاأعلم الأيام تغير الأراء فكنت لااتوقع خروجي من برشلونة وحدث ذلك في يوم واحد، دع الأيام توضح ذلك، ولكن من الصعب التواجد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى