الكرة المصرية

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة في الدوري

يستعرض موقع “سترايكر” موعد مباراة الزمالك القادمة مع فريق غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدفوزه على المقاولون العرب مساء الأمس الثلاثاء.

وانتصر فريق الزمالك على نظيره المقاولون العرب، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك مع غزل المحلة في الدوري

ويحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستقام في السادسة ونصف مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 يوليو 2022، على ملعب ستاد المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على صعوبة مباراة غزل المحلة المقبلة، وشدد على أنه الزمالك سيسعى للسيطرة على اللقاء والتسجيل من أجل تحقيق الفوز، وأضاف أنه من المهم عدم استقبال فريقه لأهداف.

وشدد فيريرا على أن التوازن بين الدفاع والهجوم مطلوب، لأن الدفاع الجيد فن، والهجوم الجيد فن، وأوضح أن أي فريق يرغب في الفوز يجب ألا يستقبل أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى