الكرة العالمية

نحن لسنا هنا من أجل الانتقام.. جوارديولا يتحدث عن الثأر من ريال مدريد

قام بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في المؤتمر لمباراة ريال مدريد بالرد حول ما أثير من سعي السيتي للثأر من الفريق الملكي في مباراة الغد بملعب سانتياغو برنابيو.

وجدير بالذكر خسر مانشستر سيتي من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بنتيجة 6-5 مجموع المباراتين،بريمونتادا قوية من ريال مدريد علي ملعب سانتياغو برنابيو.

وأكد جوارديولا في المؤتمر الصحفي أن ما حدث الموسم الماضي أمام ريال مدريد لن يتكرر ثانية وعلي الرفم من الخسارة إلا أن فريقه قدم مباراة استثنائية في مانشستر ولكن لم يحالفه الحظ في برنابيو.

وأضاف جوارديولا قائلا :”نصل إلى هنا ولدينا حالة تشجيع، الطريقة التي نلعب بها كانت جيدة حقًا، نحن لسنا هنا من أجل الانتقام، هذه مجرد فرصة أخرى، يومًا ما سنفوز،”.

وتابع قائلا:”نأتي إلى هنا هذا الموسم للقيام بذلك، لم يحدث هذا العام الماضي لأننا لعبنا مع الريال في هذه المسابقة”.

وأشار جوارديولا قائلا: “كنا مستعدين العام الماضي أيضًا، نحن نفس المدربين، بشكل أساسي نفس اللاعبين ولكننا نلعب بشكل مختلف تمامًا، الفرق الوحيد أن الإياب على أرضنا، سنرى ما سيحدث غدًا، ولكنني أعتقد أن كل شئ سيحُحسم في مانشستر”.

وواصل قائلا:”هذه النسخة تشبه إلى حد كبير العام الماضي، ما زلنا نكافح من أجل لقب الدوري الإنجليزي، عليك تقديم أداء للوصول إلى النهائي وقد فعلنا ذلك، لعبنا بشكل استثنائي في ملعبنا (النسخة الماضية)، كان الأمر على ما يرام هنا وكان من الممكن أن يكون أفضل، كرة القدم 95 دقيقة، نهنئ الريال والآن عدنا”.

واختتم قائلا : “الدرس هو عدم المجيء إلى هنا للانتقام، نحن بحاجة لمنح الفرصة للوصول إلى النهائي في مانشستر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى