اضبط الترددات.. جميع القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

يزداد بحث عشاق الدوري الإنجليزي حول العالم عن قائمة القنوات الناقلة للقمة النارية الحاسمة بين أرسنال ومانشستر سيتي والمقرر إقامتها مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الـ33 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر يحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة حصدها في 32 مباراة، فيما يأتي خلفه السيتي برصيد 70 نقطة من 30 مباراة.

أنتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وآرسنال بفوز السيتيزنس بثلاثة أهدافٍ لهدف في المباراة التي أقيمت بالجولة 12 من البطولة على ملعب الإمارات

من المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ومانشستر سيتي مساء غدا الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

يتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وتعد هذه المواجهة حاسمة لكلا الفريقين للفوز بلقب البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.

تردد القناة: 11013.
القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 3/2.

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

قناة ARD Das Erste HD الألمانية

قناة ZDF الألمانية

قناة Idman

قناة IRIB Tv3

قناة Armenia Region

قناة 3 Sport

قناة Iran 3

قناة Comedy TV

قناة Italia 1

قناة Rah-e-Farda

Exit mobile version