الكرة المصرية

الزمالك يرفض عودة إمام عاشور وهذا موقف الأهلي

تواصل إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر مع لاعبي الزمالك وابلغهم برغبته في العودة مجددًا لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لكن إدارة النادي أبلغته بصعوبة العودة لأن نادي ميتلاند الدنماركي ضمه مقابل 3 مليون دولار.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc ، لو أراد الزمالك ضم إمام سيرغب النادي الدنماركي في الحصول على نفس المبلغ أو أكثر.

وتابع: “الزمالك يرى أنه من الصعب استعادة إمام عاشور، والطريق مُغلق تماما، خصوصا في ظل الظروف الحالية، بعدما قامت إدارة النادي بانفاق المبلغ المالي مؤخرا”.

وأكمل: “حدث اتصال بين إمام عاشور وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، للتعرف على طلبات اللاعب للانتقال إلى الأحمر، وأبلغه الأخير برغبة كولر في ضمه، واللاعب رحب بفكرة اللعب للقلعة الحمراء، وسنرى ما سيحدث في هذا الملف خلال الأيام المقبلة”.

وزاد: “الأهلي سوف يحقق استفادة كبيرة لو تعاقد مع إمام عاشور، والنادي لن ينجرف وراء أي أقاويل بشأن الصفقة، خصوصا بعدما قدم اللاعب اعتذارًا رسميًا للنادي الأهلي وجماهيره ووليد سليمان، كما أنه تحدث بشكل جيد عن محمود كهربا”.

وأردف: “كما أن ملف موليكا لازال هناك أقاويل عديدة، في ظل مغالاة بشكتاش التركي في سعر اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى