الكرة العالمية

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

بات الدولي الفرنسي إدواردو كامافينغا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على وشك التوقيع على عقد جديد مع النادي، وأصبحت المفاوضات في مرحلتها النهائية.

وسيتحسن نادي ريال مدريد عقده الذي ينتهي حالياً في عام 2027، كما أن ريال مدريد يريد حماية إدواردو كامافينغا بعقد جديد، وبدأت الاتصالات الأولى بين النادي الأبيض والوفد المرافق للاعب الفرنسي نهاية أبريل الماضي.

في مكاتب البرنابيو، كان لديهم كل النية لإظهار مدى رضاهم عن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا عن تطوره، وبعد أشهر من المحادثات، تم إغلاق المفاوضات أخيرًا.

وقد نقل بارنيت وكيل اللاعب عرض ريال مدريد إلى والدي اللاعب، وبحسب ما علمنا، لم يتبق سوى التوقيع، والذي من المتوقع أن يتم خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد تم بالفعل الانتهاء من الاتفاقيات على الرغم من أن بعض التفاصيل لا تزال بحاجة إلى إتفاق نهائي.

ويعتبر الشخص الذي أراد بشدة تحسين عقد اللاعب هو الرئيس فلورنتينو بيريز، المعجب الأول بإدواردو كامافينغا لروح التضحية والصفات الفنية التي يتمتع بها.

واستخدمه أنشيلوتي كلاعب داخلي ومحور دفاعي وكظهير أيسر. ورغم أنه أعلن في أكثر من مناسبة أنه لا يشعر بالارتياح في المركز “الظهير”، إلا أنه لم يعترض ونفذ ما طلبه المدرب.

وأصبح اللاعب سعيد تمامًا سواء في النادي أو في المدينة، سيستمر هذا الحب بأفضل النوايا لوقت أطول، حسبما ذكر موقع ريليفو اليوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى