الكرة العالمية

محمد صلاح يقترب من الأنتقال لأحد الكبار الثلاثة لأوروبا

في ظل الحالة التي يعيشها محمد صلاح رفقة ليفربول فالموسم الحالي والأداء السيئ للفريق بشكل عام ومحمد صلاح بشكل خاص باعتباره نجم الفريق وبعد خمس مواسم قضاها الفرعون المصري رفقة الريدز حطم فيها الكثير من الأرقام القياسية لم يكن هذا الموسم المنتظر من الملك المصري .

وخسارة مباراة ارسنال زادت الأمر سوءا وخرج محمد صلاح فالدقيقة 70 ولم يقدم المطلوب مما دفع جماهير الريدز من مهاجمته والبعض طالب برحيله وعرضه للبيع والبعض الاخر رأي أنه مجرد أنحفاض فالمستوي وسيعود محمد صلاح لمستواه المعتاد .

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن هناك 3 أندية لديها استعداد للتعاقد مع الفرعون المصري ، وأوضحت أن مجلس إدارة ليفربول لديه استعداد للموافقة على رحيل محمد صلاح، في حال وصل عرض بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني.

وهناك ثلاث فرق قد ترغب في ضم محمد صلاح ليس فقط فالفترة الحالية بل من موسم الأنتقالات الصيفية الاسابق وقبل تجديد عقده رفقة ليفربول وهم :.

1-ريال مدريد : وسيحاول ريال مدريد التعاقد مع النجم المصري لتعويض مركز الجناج الأيمن لدي الفريق خاصة أن فالفيردي لاعب الوسط هو من يشارك في هذا المركز

2-يوفنتوس : وفي كثير من الأوقات كان يرغب نادي السيدة العجوز فالتعاقد مع محمد صلاح لكن لم تسر الأمور ، ولكن فالفترة الحالية قد يرغب بدافع أكبر للتعاقد مع الفرعون المصري لحاجنه لنجم كبير يسير بسفينة الفريق للطريق الصحيح .

3- باريس سان جيرمان : والذي أعلن في أكثر من مناسبة رغبته في أنضمام محمد صلاح لهم ، وفي ظل أنباء رغبة كيليان مبابي الرحيل في يناير قد يكون الدافع أكبر للتعاقد مع نجم منتخب مصر وهداف الدوري الانجليزي محمد صلاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى