الكرة المصرية

وفد من الأهلي يطير إلى تونس قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال

يسافر وفد من النادي الأهلي برئاسة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلى تونس غدًا الإثنين، وذلك قبل المباراة الهامة التي تجمع بين الترجي التونسي والأهلي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي يوم 12 مايو المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي نظيره التونسي بالقاهرة يوم 19 مايو  في مواجهة الإياب في العاشرة مساء.

ويأتي سفر وفد الأهلي إلى تونس للاطمئنان على الترتيبات الخاصة قبل وصول البعثة إستعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل بدون أهداف في مباراة العودة، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

على الجانب الأخر صعد فريق الترجي للدور نصف النهائي بعدما تخطى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الفريق التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى