الكرة المصرية

مرتضى منصور يعلن عقد مؤتمر صحفي واجتماع طارئ لإدارة الزمالك

كشف المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الاحد، عن عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 12 ظهرا في صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.

وأوضح نادي الزمالك في بيانه، أنه عقب المؤتمر الصحفي سيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا في تمام الساعة الواحدة ظهرا لمناقشة العديد من الأمور المهمة بالنادي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، أرسلت خطابا لنادي الزمالك، قالت فيه «نخطركم بشأن تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري.. نحيط سيادتكم بأن أحكام القضاء الإداري واجبة النفاذ حتى لو تم الطعن عليها وفقا لنص المادة 50 من قانون مجلس الدولة».

وأضاف الخطاب: «ولذلك يتعين على النادي، تنفيذ الحكم الصادر بعدم حضور مرتضى منصور لاجتماعات مجلس الإدارة وضرورة قيام مجلس الإدارة بتحديد القائم بعمل مجلس الإدارة لحين أقرب جمعية عمومية».

وفي سياق متصل، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بروكسي في كأس مصر .

وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على إجراء تقسيمة فنية ، استمرت لمدة ساعة تقريبا لتنفيذ بعض الجمل الفنية التي تم التدريب عليها قبل التقسيمة.

وشهدت التقسيمة تألق العديد من اللاعبين في اطار الاستعدادات لمباراة بروكسي المقبلة بكأس مصر.

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى