الكرة العالمية

فينيسيوس يغير خطط ريال مدريد تجاه مبابي

يرى مسئولو نادي ريال مدريد أن فينيسيوس جونيور جناج الفريق متقدم على كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، بينما يبحث المهاجم الفرنسي عن حلول لكنه ليس من ضمن أولوية النادي الذي يؤمن بفينيسيوس أكثر من مبابي وحتى أقل في التفاوض مع باريس.

ونجح مبابي مجددا في إعادة الحديث عنه وعن مستقبله مؤخراً، كما أن النادي واضح بشأن هذا الأمر ولا يفكرون بمبابي ولا التفاوض مع باريس أو دفع يورو واحد لهم هذه الفكرة مغلقة عند ريال مدريد.

كما هو الحال مع مبابي الذي لا يمر عبر النادي على المدى القصير، قضية مبابي مغلقة داخلياً خاصةً مع مستوى فينيسيوس الذي تفوق به على مبابي مباراة تلوى الأخرى، حسبما ذكرت صحيفة ماركا

كان أداء فينيسيوس مفاجأة في النادي، لكن الحقيقة هي أن الثقة في فيسينيسيوس كانت كاملة ومطلقة منذ وصوله على الأقل من قبل القادة وأولئك الذين راهنوا على توقيعه أكثر بكثير من بعض المدربين حتى وصول أنشيلوتي.

من الناحية الاقتصادية، لا يوجد مكان لمثل هذه العملية بدءًا من راتب مبابي والعلاقة الغير جيدة مع باريس، إذا أنهى مبابي عقده في عام 2024 فسوف تتغير الوضعية بالرغم من عدم أتصال اللاعب ببيريز وعدم نية قطر السماح له بالرحيل، لكن مدريد غير مهتم وسعداء بفينيسيوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى