الكرة العالمية

كروس يرد على إمكانية إنتقاله إلى الدوري السعودي بعد بنزيما ورونالدو

علق توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد، على إمكانية الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، واللعب في الدوري بعد إنتقال العديد من نجوم الكرة.

وقال كروس في تصريحات صحفية: لم يكن هناك عرض ملموس، لكن الاحتمال كان سيكون موجودًا بالتأكيد لو تم التحقيق فيه، لكننا لم ننظر في الأمر.

وتابع حديثه: لذلك لم يكن هناك عرض ملموس، كانت هناك محاولة واحدة على الأقل، أتفهم ذهاب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما إلى السعودية بعد تحقيق كل شيء ممكن والآن الأولوية تذهب إلى المال والمستقبل في هذا العمر.

وواصل: أما أن تكون في عمر 27 و28 وتكون أولوياتك المال وليس كرة القدم في مستوى عالٍ هذا غير مفهوم بالنسبه لي ، لا يمكن أن تكون قدوة في عالم كرة القدم.

واستطرد: لقد لاحظت موهبة جود بيلنجهام أثناء فترة ما قبل الموسم، حيث كان أداؤه جيدًا حقًا، لقد تأقلم جيدًا بشكل مدهش في مثل هذا الوقت القصير.

وأردف: لدي شعور جيد جدًا تجاهه لأنني أعتقد أنه ناضج بشكل لا يصدق بالنسبة لعمره  ليس فقط من الناحية الذهنية، لأنه بالفعل ممتاز جدًا، ولكن أيضًا بالطريقة التي يلعب بها كرة القدم.

وأكمل: ودائمًا ما يكون واضحًا في أفعاله، ويعمل، ويحاول استغلال نقاط قوته. لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الآخرين في هذا العمر يرتكبون الكثير من الأخطاء الفنية والتكتيكية.

واختتم: إن حقيقة أن شابًا يبلغ من العمر 20 عامًا يُثرينا منذ البداية يعد علامة جيدة لا يمكنني إلا أن أقدم له النصائح ويمكنني أن أقول إننا سعداء للغاية بوجوده هنا وإذا كان هذا هو الحال أيضًا في دورتموند: فهذا أفضل إذا لم يكن الأمر كذلك، على الأقل حصلوا على أموال جيدة الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى