الكرة العالمية

لاعبو ريال مدريد أبلغوا بيريز بالمدرب الجديد للملكي

يخطط نادي ريال مدريد لإحداث ثورة في صفوفه بالتعاقد مع نجوم جدد في الصيف القادم، ولكن الأنظار لا تتجه فقط نحو اللاعبين، بل إلى القائد الفني الذي سيحمل مشعل القيادة لجيل الشباب الواعد.

من مصادر موثوقة في شبكة “ريليفو” الإسبانية، تأتي الأخبار التي تفيد بأن الغموض حول هوية المدير الفني القادم للنادي الملكي قد انجلت. فقد باتت الرسالة التي أرسلها المرشح الأبرز، والتي فسرت كإشارة إلى استعداده لخلافة أنشيلوتي، معروفة للجميع داخل أروقة النادي، وذلك بعد انتهاء عقد الأخير في يونيو 2026.

لاعبو ريال مدريد ليسوا فقط على دراية بمن سيكون مدربهم المستقبلي، بل إنهم يناقشون الأمر بصراحة داخل غرفة الملابس، وقد ذهبوا إلى حد مطالبة فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع المدرب المنشود بالاسم.

وفقًا للتقارير، يعتقد أن قرار تشابي ألونسو بالبقاء مع باير ليفركوزن لموسم آخر ليس إلا رسالة واضحة عن نواياه بانتظار ختام مسيرة أنشيلوتي مع النادي، ليتسنم بعدها مقاليد الأمور في القلعة البيضاء.

رفض ألونسو عروضًا من بايرن ميونخ وليفربول، مؤكدًا بذلك رغبته الوحيدة في قيادة ريال مدريد. ويبدو أن البقاء لعام إضافي في ليفركوزن هو الخطوة الاستراتيجية لضمان توليه المنصب الذي لن يكون متاحًا قبل انتهاء عقد أنشيلوتي.

وتعلم غرفة الملابس جيدًا أن ألونسو هو الخليفة المنتظر لأنشيلوتي، الذي حظي بتجديد عقده نظرًا لبراعته في إدارة الفريق والنتائج المتميزة، والتي تشير إلى أنه سيظل في منصبه حتى يحين الوقت لتسليم الراية لألونسو في عام 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى