الكرة العالمية

جوارديولا عن مواجهة وريال مدريد..ما حدث بمبارة العام الماضي لن يتكرر مرة أخري

علق بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على المواجهة المرتقبة أمام فريق ريال مدريد الإسباني المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب الاتحاد في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا : «أعلم أن الجماهير ستدعمنا وسيكونون خلفنا طوال الوقت لأن المباراة هي 11 لاعبا ضد 11 لاعبا لكن في الأوقات السيئة سوف نحتاجهم، لدي فكرة أن أفعل شيئًا مختلفًا غدًا، لكي يكون الفريق أكثر مرونة في الهجوم».

وأضاف جوارديولا قائلا : «لا أعتقد أن مباراة العام الماضي التي انتهت بنتيجة 4-3 سوف تتكرر غدًا، لأن كل مباراة مختلفة ولها ظروف خاصة، الأهم هو أنه عندما يكون لديك الكرة كيف ستتعامل؟، لدينا خطة ونأمل أن تنجح».

وتابع جوارديولا قائلا: «سنحاول فرض أنفسنا خلال المباراة، نحن نعلم ما يمكننا القيام به، نريد تقليل هجماتهم، لقد فزنا بجميع الألقاب عدا هذه البطولة، نحن نريد التتويج بها، لا أحد يضمن في المستقبل أننا سنكون هنا».

وأردف قائلا: « لدي إرث يخصني وعندما تحصل على كتاب يخص تراثي، لن يتم التحدث عني كثيرًا فيما يخص دوري الأبطال، لا أريد الحظ غدًا، أتمنى أن يتأهل الفريق الذي يستحق الفوز، نأمل أن يكون ذلك من نصيبنا، يجب على اللاعبين تقديم أداء مذهل للتغلب على ريال مدريد، لقد لعبت 10 مرات في نصف النهائي وخسرت سبعة، لذلك أعرف هذا الشعور».

وأختتم قائلا: «غدًا الساعة 10:00 مساءً يجب علينا ألا نفكر فيما حدث في الماضي لسنا قلقين بشأن ما حدث من قبل، ستبدأ المباراة المرتقبة، وعلينا فقط أن نقدم أفضل ما لدينا للوصول إلى النهائي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى