الكرة العالمية

وكيلة هالاند ترد على انتقاله إلى ريال مدريد بعد جلسة بيريز

قال بيمنتا وكيلة الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيت، لا أعرف شيئًا عن وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 180 مليون لقد قيل الكثير، ليس لدي ما أوضحه.

وأضافت وكيلة اللاعب في تصريحات صحفية، سر هذه القصة لطيف للغاية لأنك لا تعرف شيئاً، إنه مثل الكنز. وبصفتي محاميًا لا يمكنني الكشف عن العقود.

وبسؤالها عن ارتباط هالاند بريال مدريد في عدة مناسبات؟ رد بيمنتا قائلة: إنه أمر غريب، لقد تحدثت مع فلورنتينو بيريز مرة واحدة فقط في حياتي، لا أستطيع أن أشرح السبب.

وأكملت، لكن قبل كل شيء لدي علاقة جيدة باحترام وإعجاب كبيرين مع خوسيه أنخيل سانشيز وجوني كالافات، إنهم أناس جادون ومتواضعون وأعتقد أنهم يقومون بعمل رائع لمدريد.

وأردفت، سيذهب حيثما يريد إنه لاعب لم يسبق له مثيل بالنسبة لي ، فإن جودته في كل شيء وقدرته على التطور مثيرة للإعجاب للغاية إنه قادر على التكيف بسرعة مع نادٍ جديد ، والمجتمع ، والمدرب كما لو كان دائمًا هناك.

وواصلت، يمنحك ذلك الكثير من راحة البال ويسمح لك بالمضي قدمًا. إنه هادئ للغاية في حياته المهنية والشخصية ، لديه الجودة ، واليوم هو في المكان المناسب ، مع الفريق المناسب والمدرب المناسب، في البرازيل نقول إن السماء هي الحد أعتقد أنه سيحطم كل الأرقام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى