الكرة العالمية

ريال مدريد ينتظر إشارة مبابي لبدء التفاوض مع سان جيرمان

أوضحت صحيفة آس الإسبانية أنه أولاً يجب على كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان أن يتخذ خطوة، في فرنسا يتوقعون مبابي الذي لا يزال مستبعد من الفريق الأول.

يجب أن يأخذ مبابي المبادرة من أجل أن يتحرك ريال مدريد باريس يريد إنهاء بيع اللاعب بشكلٍ سريع، وفي فرنسا يقولون أن يجب على مبابي إعطاء إشارة واضحة لنيته ترك باريس من ثم سيتحرك مدريد الذي يراقب كل شيء من بعيد.

ولن يشارك مبابي في مباراة باريس الأولى في الدوري الفرنسي يوم السبت القادم، هذا الأمر سيجعله تحت ضغط أكبر خاصةً أمام ألتراس باريس الذين يتمتعون بنفوذ كبير أمام النادي ومن المؤكد أن يكونوا ضد مبابي.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد إلى هذه اللحظة لم يتفاوض مع اللاعب، إذا بقي مبابي في باريس حتى نهاية الميركاتو فإن ناديه باريس مُلزم بعودته إلى الفريق الأول بحسب القوانين، في هذه الأثناء لا يعتمد لويس إنريكي على اللاعب حالياً بسبب أوامر من إدارة النادي لكن هذا الوضع لن يبقى طويلاً.

وعلى الرغم من أن مبابي لم يقم بأي تحرك، إلا أن عائلته والمقربين منه قاموا بتحركات الأسبوع الماضي لتحليل خروج محتمل.

ويعتبر العرض الوحيد الذي يمكن أن يغير رأيه هو من مدريد على الرغم من أنه يقول علنًا بأنه يريد الوفاء بعقده من حيث المبدأ فإن ريال مدريد حازم أيضًا بخطته بدون تغيير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى