الكرة المصرية

نجم الأهلي السابق: تمنيت الابتعاد عن مواجهة صن داونز في نهائي أفريقيا

علقَ هادي خشبة نجم النادي الأهلي السابق ، على مباراة الوداد البيضاوي المغربي أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2 ، وأسفرت عن تأهل الفريق المغربي لنهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه ، ليضرب موعداً مع النادي الأهلي في النهائي.

وقال هادي خشبة في تصريحات تلفزيونية: “سعيد بتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه ، والرابعة على التوالي ، وهو إنجاز تاريخي للمارد الأحمر ، و أتمنى التتويج باللقب الحادي عشر “.

وأضاف : “جمهور النادي الأهلي هو البطل الحقيقي ، و كلمة السر في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، ورسم لوحة فنية أمام الترجي التونسي على ستاد القاهرة ، ويستحق الفرحة ، وأطالب لاعبي المارد الأحمر بحصد اللقب لإسعاد الجماهير “.

وتابع : ” كنت أتمنى الابتعاد عن مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال ، نظراً لما يتمتع به الفريق من قوة ضاربة في خط الهجوم ، وفوزه على الأهلي في دور المجموعات من قبل ، لكن في الوقت نفسه فإن الوداد منافس لا يُستهان به ، وتوج باللقب على حساب الأهلي في بطولتين سابقتين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى