الكرة العالمية

بعد ضمان التأهل رسميا..هل ينتقل رونالدو إلي نيوكاسل يونايتد للمشاركة في دوري الأبطال

تزايدت التساؤلات والأخبار المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية عن إحتمالية إنتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي إلي نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وذلك بعد تأهله رسميا لدوري أبطال أوروبا بعد غياب دام ل 20 عام.

كما أكدت بعض التقرير الصحفية عن معاناة وإستياء كريستيانو رونالدو من إستمراره بالسعودية مؤكدة أن اللاعب يدرس في الفترة الحالية الرحيل عن الدوري السعودي.

وتناولت بعض الأخبار عن إمكانية انتقال رونالدو إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي يمتلكه حاليًا صندوق الاستثمار بالمملكة السعودية وذلك من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الأنباء عن وجود شرط جزائي متفق عليه بين الحكومة السعودية التي قادت الاتفاق مع رونالدو لإقناعه بالانضمام إلى النصر بأنه سيتم تسهيل رحيله إلى نيوكاسل حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه نفى إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل يونايتد مباشرةً أنباء وجود شرط جزائي في عقد رونالدو مع النصر لجلبه إلى نيوكاسل حال وصل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، كما أنه أشار منذ أسابيع قليلة في مؤتمر صحفي بأن نيوكاسل لا يفكر في ضم أي من كريستيانو رونالدو أو نيمار في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى