الكرة العالمية

برشلونة يحدد طريقتين للتخلص من توريس هذا الصيف

تبحث إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، عن اعارة لسنتين او بيع لفيران توريس لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وترغب العديد من الاندية بالتعاقد مع اللاعب والنادي يحتاج لتقليل عدد المهاجمين، وتعتبر الفكرة الاولى كانت بخروج فاتي ولكن النادي يخاطر بانفجار اللاعب بعد ذلك كما ان هناك اعتقاد ان النادي قد يحصل على مقابل لبيعه الان اكثر من المستقبل.

ورفض اللاعب الخروج وتم اغلاق القضية حتى يناير على الاقل، الان كل الانظار على فيران حيث يقوم النادي بعرض ما يلي: اعارة لسنتين او شراء بمبلغ يفوق 40 مليون.

ويبدو أن الخيار الثاني صعبا بعد انفخاض قيمة اللاعب ولكن استعارته لموسمين اثار اهتمام بعض الاندية خاصة في ايطاليا واسبانيا، حسبما ذكرت صحيفة سبورت في تقريرها اليوم الثلاثاء.

وتعتبر فكرة النادي تخفيف حجم الرواتب لموسمين واعطاء اللاعب الاستقرار المطلوب من اجل اعادة تحسين مستواه ورفع قيمته، كما أن استراتيجية النادي واضحة ولكنها تحتاج لموافقة اللاعب الذي يرفض الخروج حتى الان.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي اتلتيكو وفياريال مهتمان باللاعب ولكن لا يوجد مال في السوق حاليا وهكذا عمليات قد تتم نهاية اغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى