الكرة المصرية

المراكز التي يحتاجها الأهلي في يناير ورحيل نجم الأهلي ورفض عرض فيوتشر وعائد مادي للأهلي بسبب معلول

واصل النادي الأهلي استعدادته لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري يوم 15 أكتوبر الحالي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا في ملعب الأهلي بالسلام.

فى الوقت اللي كشفت فيه تقارير صحفية عن وجود جلسة بين الخطيب رئيس النادي الاهلي ومدرب الفريق كولر الذي طلب من الادارة تدعيم الفريق فى يناير المقبل وضرورة التعاقد مع جناح ومهاجم شاب بالإضافة إلى لاعب وسط مدافع.

وكشف تامر النحاس وكيل اللاعبين عن مفاجأة بشأن عمرو السولية واللي كان هيحترف فى الدوري السعودي أو الاماراتي هذا الصيف لمدة موسم على سبيل الاعارة، ولكن إصابة نجم وسط المنتخب الوطني عطلت رحيله.

وبعد غلق القيد المحلي نسرد لك قائمة الراحلين عن الفريق خلال الفترة الماضية وهم : المغربي بدر بانون، ولويس ميكيسوني، واعتزال وليد سليمان، صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، محمد نصير ووليد مصطفى.

فى الوقت اللي ضم فيه الأهلي كل من : البرازيلي برونو سافيو، لاعب بوليفار البوليفي، بالإضافة إلى ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

كمان طلب مدرب الفريق كولر تجهيز الرباعي محمد محمود، زياد طارق، محمد فخري، ومصطفى سعد ميسي، بعد فشل خروجهم، تحسبًا لإعارتهم فى يناير ويأمل المدرب في حصول الرباعي خلال فترة الاعارة على خبرات في ظل صعوبة مشاركتهم في المباريات بالفترة المقبلة.

كمان قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم منح القطبين 200 الف جنيه يوميا على ثلاثي منتخب تونس علي معلول من الأحمر، وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي من الزمالك، المقرر مشاركتهم في كأس العالم بعد بيان الفيفا اليوم برصد 10 آلاف دولار بدل يومي عن كل لاعب يشارك في كاس العالم لصالح أندية اللاعبين لتعويضهم خلال فترة غيابهم عن تدريبات الفرق بما فى ذلك أيام التحضيرات الرسمية لبطولة كأس العالم.

ونختتم أخبار الأهلي، واللى رفضت إداراته عرض نادي فيوتشر لضم زياد طارق ومحمود محمود، على أن يتحمل النادي الراتب للصفقتين، دون تقديم مقابل مادي للمارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى