بيرسي تاو يكشف عن تأثير الإصابات على مشواره مع الأهلي

أكد الدولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على أن الإصابة أثرت على مشواره الكروي.

ولم يكن أول موسم لبيرسي تاو مع النادي الأهلي مثمرا، بسبب الإصابات تحت قيادة المدرب السابق بيتسو موسيماني، الذي نقله إلى النادي بعد فترة مخيبة للآمال مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز برايتون الإنجليزي.

منذ ذلك الحين ، أعاد الجناح السريع ابتكار نفسه تحت قيادة المدرب السويري مارسيل كولر وقضى موسم حياته مع العملاق المصري، وساعدهم على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل بيرسي تاو صاحب ال29 عاما خمسة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة في 12 مباراة ، بما في ذلك مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال تاو في تصريحات نقلتها صحيفة صن داي ورلد: “أنا خالي من الإصابات، لقد عانيت كثيرًا في الشهرين الماضيين، حيث كنت داخل وخارج الملعب”.

واضاف: “لم أستطع الحصول على زخم اللعبة والآن بعد أن أصبحت بصحة جيدة وخالي من الإصابات، عاد الزخم والثقة، ويمكنك أن ترى بأدائي الأخير”.

وواصل: “اعتدت على اللاعبين في مصر وما يطلبه مني المدرب مارسيل كولر وكما قلت، أهم شيء أنني لم أصب بأذى”.

وكان لاعب ماميلودي صنداونز السابق ولاعب برايتون أيضًا جزءًا من تشكيلة بافانا التي فاجأت المغرب نهاية الأسبوع الماضي، حيث تغلبوا عليهم 2-1 خلال مباراة تأهيلية لكأس إفريقيا للأمم الإفريقية.

قدم تاو أداءً عالميًا ضد لاعبين مثل نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي وجناح تشيلسي حكيم زياش ، وربما كان أفضل أداء له في ألوان المنتخب الوطني – والذي أثار منذ ذلك الحين الحديث عن احتمال عودته إلى أوروبا ، في حالة تقديم عرض.

Exit mobile version