الكرة المصرية

أبرزهم ثنائي الأهلي.. 9 لاعبين على طاولة صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

كشف مصدر إعلامي عن أبرز المرشحين للإنضمام للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوف الفريق لاسيما بعد إنتهائ أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك.

حيث كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن أسماء الصفقات المرشحة للإنضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني على فضائية أون تايم سبورت.

وأشار فايق في تصريحه إلى أن الزمالك يسعي للتعاقد مع بعض الصفقات القوية وذلك في حال قيام مجلس الإدارة الجديد في حل أزمة إيقاف القيد الذي يعاني منها الفريق منذ فتره.

وأكد فايق أن الزمالك يسعي لتدعيم مركز حراسة المرمى عن طريق التعاقد مع عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، أو استعادة حارس من الثنائي أحمد الشناوي أو جنش ،كما يسعي الأبيض لتدعيم خط الدفاع من خلال التعاقد مع كلًا من أحمد كالوشا مدافع إنبي، محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا.

أما على مستوى خط الوسط، محمد شحاته لاعب وسط طلائع الجيش، أحمد ربيع لاعب وسط السكة الحديد مواليد 2001، محمد عاطف جناح أيمن طنطا،

واختتم فائق تصريحاته مؤكدا أن الثنائي أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي الخالي والاهلي الأسبق، ضمن المرشحين لتدعيم صفوف الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى