الكرة المصرية

معلول يصدم الإدارة ويرفض التجديد وكولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يشكل ملف تجديد عقد علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحد أهم التحديات التي تواجه إدارة النادي في الوقت الحالي.

فمع اقتراب نهاية الموسم الجاري، تشير المعلومات إلى أن النادي قدم في أكتوبر الماضي عرضًا للتجديد بنفس الشروط المالية لمدة موسم واحد، لكن معلول رفض هذا العرض، مفضلًا التجديد لمدة موسمين، مع الإشارة إلى وجود عرض أفضل من نادٍ قطري ويفوق راتبه في الأهلي ولمدة موسمين..

وتتجه الأنظار داخل النادي الأهلي نحو مستقبل معلول مع الفريق، حيث أفادت مصادر داخلية بأن لجنة التخطيط أبلغت المدير الفني مارسيل كولر في يناير الماضي برغبة معلول في التجديد لمدة موسمين، وهو ما لا توافق عليه إدارة النادي.

من جانبه رفض كولر الحلول البديلة المقترحة، بما في ذلك عودة محمد شكري من سيراميكا كليوباترا، ويصر على تجديد عقد معلول، بينما تجهز الإدارة عرضًا أخيرًا على اللاعب.

يتضمن العرض الأخير من الأهلي الموافقة على مدة التجديد لموسمين، ولكن مع تخفيض الراتب، ويبدو أن معلول يميل لقبول العرض، معربًا عن رغبته في إنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء.

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، حيث يقود كولر الفريق في التحضيرات لهذه المباراة الهامة.

وفي تطورات الفريق، يبدو أن كهربا هو الخيار الأول لقيادة الهجوم في المباراة المقبلة، وفقًا لتصريحات أحمد حسن، النجم السابق للكرة المصرية.

ومع استمرار الاستعدادات، يترقب الجميع مباراة الأهلي ضد سيمبا، المقرر إقامتها يوم الجمعة 29 مارس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى