الكرة العالمية

كيبا أو لونين.. من يحرس مرمى ريال مدريد في الدوري الاسباني؟

أوضحت صحيفة ماركا أن هناك أزمة بشأن من سيحرس مرمى ريال مدريد، الحارس كيبا أو لونين، وذلك بعدما عاد الحارس الإسباني للظهور هذا الأسبوع في برلين ويمكن لقرار المدرب يوم الأحد أن يحدد بالفعل دور كل واحد منهم هذا الموسم.

ومن الطبيعي والمتوقع أن كيبا سيبدأ أساسياً يوم الأحد أمام فياريال، ومع ذلك فإن أداء لونين الممتاز أثناء إصابة زميله قد طرح على الطاولة جدلاً لم يتوقعه أحد.

ولعب لونين خمس مباريات في الدوري واستقبل هدفين واثنين آخرين في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبل هدفين ضد نابولي و تصدى لركلة جزاء ضد يونيون برلين، علاوة على ذلك إستمر ظهور لونين لفترة أطول من المتوقع.

قرار أنشيلوتي هذا الأحد مهم لأنه سيؤكد عودة كيبا بشكل نهائي إلى الحراسة ودور لونين في مباريات الكأس، لكن  أنشيلوتي لا يحب التناوب في مركز حراسة المرمى طوال فترة المنافسة في الدوري ويفضل تحديد دور كل واحد بوضوح.

ويعتبر القرار الذي سيتخذه أنشيلوتي هذا الأحد يمكن أن يشير أيضًا إلى سياسة النادي بمركز حراسة المرمى، في ريال مدريد لم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الصدد ولن يتم اتخاذه حتى نهاية الموسم.

وبغض النظر عما سيقرره أنشيلوتي هذا الأحد، لقد تغير السيناريو بالفعل خاصة بالنسبة للونين، الذي كان من المسلم به تقريبًا أنه سيغادر النادي ولكن الآن أصبح كل شيء ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى