الكرة الأفريقيةالكرة المصرية

مع رحيل فيتوريا.. 6 بدلاء لخلافة البرتغالي في تدريب منتخب مصر

اقترب المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من إعلان رحيله عن الفراعنة وذلك عبر فسخ التعاقد بين الطرفين، ونقدم ست بدلاء محتملين لخلافة فيتوريا في قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

جاء في مقدمة المفاوضات إمكانية تولي البرازيلي جورجي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، تدريب المنتخب الأول كأبرز البدلاء لفيتوريا.

فيما تردد أيضا على طاولة مجلس إدارة اتحاد الكرة اسم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب والسعودية، كما ورد أيضا اسم المدير الفني السابق للفراعنة كارلوس كيروش للعودة من جديد لقيادة المنتخب.

بينما تتردد بعض الأنباء حول إمكانية التعاقد مع مدرب وطني لتدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة، وفي هذا السياق جاء كلا من المدربين الوطنيين حسام حسن وعلي ماهر كأبرز الأسماء المطروحة.

فيما ظهر مؤخرا اسم جديد وهو البوسني وحيد حليلوزيتش المدير الفني الأسبق لمنتخبي الجزائر والمغرب والذي ذكر في تقارير لقناة جزائرية أنه يتواصل مع أكثر من منتخب كبير عقب الخروج من كأس أفريقيا دون الإفصاح عن الأسماء.

وجاء اقتراب إقالة مدرب منتخب مصر عقب خروج الفراعنة بركلات الترجيح من كأس أفريقيا مبكرا في دور ال16 ضد منتخب الكونغو الديمقراطية والذي عكس النتائج السلبية للفريق وتراجع الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى