الكرة المصرية

مصطفي شوبير أساسي بسبب والده ومفاجآت بالجملة فى التشكيل.. وأزمة فى حراسة المرمي

عاش منتخب مصر لكرة القدم أيامًا صعبه الفترة الماضية، بدءًا من صعوبة إقامة دورة ودية في الإمارات، مرورًا بسلسلة من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، وصولًا إلى اتهامات تدور حول محاباة بعض اللاعبين.

وواجه المدير الفني حسام حسن، العديد من التحديات خلال معسكر المنتخب، بدءًا من غياب نجم ليفربول محمد صلاح، ثم خروج حسين الشحات مصابًا، وصولًا إلى إصابة بديله مصطفى شلبي قبل انطلاق الدورة الودية.

وتعرض حسام حسن لانتقادات واسعة بسبب بعض اختياراته، مثل استدعاء محمد حمدي الذي سيغيب عن المباراة الأولى بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعدم ضم أحمد فتوح استعدادًا لمباراة تصفيات كأس العالم.

وأثارت مشاركة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي في التشكيل الأساسي للمنتخب جدلًا واسعًا، حيث اتهمه البعض بالمشاركة بناءً على دعم والده أحمد شوبير للجهاز الفني.

تباينت آراء الخبراء حول مشاركة مصطفى شوبير، حيث أكد البعض على أحقية أبو جبل في المشاركة، بينما اعتبر آخرون أن شوبير أثبت جدارته خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي فى مباريات دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

تشكيل مصر المتوقع أمام نيوزيلندا اليوم

من المتوقع أن يبدأ حسام حسن المباراة بتشكيل يضم مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد حمدي، ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعه، ومحمد هاني في خط الدفاع، ومروان عطية، وإمام عاشور، وقفشة في خط الوسط، وعمر مرموش، وتريزيجيه، ومصطفى محمد في خط الهجوم.

يواجه منتخب مصر اختبارًا صعبًا أمام نيوزيلندا، وسط حالة من الجدل حول اختيارات حسام حسن، ويبقى السؤال: هل ينجح حسام حسن في قيادة المنتخب للفوز وتحقيق بداية جيدة في مسيرته؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى