الكرة العالميةالكرة المصرية

فقط مبابي ونيمار وميسي .. صلاح رابع أغلى لاعب في العالم

أكد الدولي المصري، محمد صلاح بأنه يريد أن يكون أسطورة في صفوف الريدز منذ انضمامه من روما 2017 إلى قلعة آنفيلد، عقب تجديد تعاقده ليؤكد رغبته في البقاء في ميرسيسايد.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، على أن راتب محمد صلاح الجديد البالغ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا جعله رابع أغلى لاعبي كرة القدم حول العالم.

وفاجأ الريدز ظهر أمس جماهير العالم بأكمله بإعلان التجديد للمصري صلاح حتى 2025، خاصة بعد رحيل زميله ساديو ماني إلي بايرن ميونيخ، الذي جعل إدارة ليفربول تبقي علي الشريك الرسمي للنجاحات خلال الفترة الماضية وأن يكون واجهة مشروع ليفربول مستقبلًا.

وأشارت صحيفة ديلي ميل أن صلاح بعد تجديده يكون قد تفوق علي الثنائي كريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين (385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا)، فيما يحصل الثنائي إرلينج هالاند ،وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا علي مبلغ يقترب من (375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ).

ويتصدر القائمة كيليان مبابي (مليون جنيه إسترليني)، يليه نجم الأرجنتين ميسي (960 ألف جنيه إسترليني) والثالث نيمار الذي يتقاضى 606 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في باريس سان جيرمان، ليأتي صلاح رابعًا وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى