القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد علي استرا والهوت بيرد فى الدوري الاسباني

تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على قمر استرا 19 شرق والقمر هوت بيرد 13 اليوم الأحد 8 مايو 2022، في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الإسباني، والتى يبحث عنها الكثيرين من عشاق الفريقان فى الوطن العربي لمتابعة مباريات الناديين مجانا.

شاهد ايضا :: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم الأحد الموافق 8 مايو 2022، مباراة الاسبوع 35 من الدوري الإسباني، ونعرض لكم تردد القنوات التى تبث المباراة مجانا اليوم على القمر استرا والهوت بيرد الاوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

تبث المباراة اليوم الأحد 8 مايو 2022، فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 10:00 مساءً توقيت السعودية.

قنوات تنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على قمر استرا 19 شرق والهوت بيرد 13

نوفر لكم الان تردد القنوات التى اعلنت عن نقل مباراة اليوم الأحد 8 مايو 2022 بين فريقي ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد فى منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الإسباني، وذلك عبر القمر الصناعى استرا 19 شرق ، والقمر الصناعى هوت بيرد 13، وهى القنوات التالية :

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم علي استرا 19 شرق

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم علي هوت بيرد 13

عرضنا لكم تردد القنوات التى تنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على قمر استرا 19 شرق والهوت بيرد اليوم الأحد 8 مايو 2022 في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإسباني.

Exit mobile version