الكرة العالمية

مدرب مانشستر يونايتد يحظر استخدام الموبايل أثناء الأكل

يعتبر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، حريص على أن يكون التركيز على كرة القدم في معسكر الفريق، رغم إدراكه أهمية تعزيز علامة النادي التجارية خلال الجولة الإعدادية.

وقرر مدرب مانشستر يونايتد أن تبدأ حصة تدريبية للفريق في موعدها رغم تواجد مالك النادي أڤرام غلايزر وزوجته للقائه، وجعلهما ينتظران حتى نهاية المران.

ومنع تين هاج لاعبيه من استخدام الهاتف الجوّال عند تناولهم الوجبات اليومية، وفرض على الجميع تناول الإفطار سويًا، حسبما ذكرت صحيفة تيلجراف.

ولم يتوقف الحظر الذي فرضه تين هاج على الهواتف المحمولة في أوقات الوجبات ويجب على اللاعبين والموظفين تناول الإفطار معًا، المدرب لن يتساهل مع أي لاعب يتأخر في الحضور..

كان التدريب عادة مكثفً على الرغم من وجود عدة جلسات مزدوجة في كارينجتون قبل انتقال الفريق إلى أمريكا ، إلا أن الجلسة المزدوجة الوحيدة في الجولة حتى الآن كانت في نيوجيرسي يوم الجمعة الأسبوع الماضي.

لكن تين هاج مصمم على تطوير أسلوب اللعب في يونايتد هذا الموسم ومشاهده قبل الموسم على أنه فترة لا تقدر بثمن للعمل على التكتيكات والشكل والأنظمة. أظهرت هزيمة يونايتد 2-0 أمام فريق جود بيلينجهام الرائع الذي استلهمه ريال مدريد في هيوستن في الساعات الأولى من يوم الخميس ، الفجوة التي لا يزال يتعين سدها.

يحصل علماء ومحللو الرياضة في يونايتد على مقالب ضخمة من البيانات حول أعباء العمل الفردية للاعبين للمساعدة في تحديد مستويات اللياقة البدنية واستخدام مستشعرات العضلات للمساعدة في أخذ قراءات دقيقة عن التعب أثناء التحدث بانتظام مع اللاعبين للحصول على شعور أكثر إنسانية حول كيفية تعاملهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى