الكرة العالمية

بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان.. 3 أندية متوقعه لميسي الصيف المقبل

تترقب جماهير الكرة وعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان عن وجهته المقبلة بعد إعلان مدربه كريستوف جالتييه عن رحيله رسميا نهاية الموسم.

ومع إعلان رحيل ميسي عن النادي الباريسي تزايدت الأحاديث عن وجهة اللاعب المرتقبة والتي كانت أبرزها هو رحيل اللاعب للدوري السعودي عبر بوابة الهلال للحاق بكريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر.

فيما ذهبت بعض الأخبار عن إنتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي نادي إنتر ميامي الأمريكي ليلعب تحت قيادة الإنجليزي ديفيد بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد والمدير الفني الحالي للفريق الأمريكي.

كما تزايدت التوقعات في الفترة الأخيره عن عودة ميسي لبيته برشلونة من جديد ولكن حتي الأن لم يقوم ميسي بالحدديث عن وجهته المقبله أو رغبته.

وجدير بالذكر ودع جالتييه ميسي قائلا: «كان لي شرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة لليونيل ميسي في بارك دي برينس ضد كليرمون».

وأضاف جالتييه قائلا : « وأتمنى أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة، ميسي كان عنصرا مهما وفعالا طوال الموسم الجاري، والانتقادات والملاحظات التي تعرض لها غير مبررة، لقد كان شرفا كبيرا لي العمل مع ميسي طوال الموسم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى