الكرة الأفريقية

الأهلي ضد الترجي وصن داونز ضدالوداد..مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

نرصد لكم مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إنتهاء منافسات الدور ربع نهائي من البطولة وحسمت 4 أندية تأهلها إلى دور نصف نهائي وهم (الوداد المغربي، صن داونز الجنوب أفريقي، الأهلي، الترجي التونسي).

وتأهل الوداد المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح،فيما تأهل صن داونز الجنوب أفريقي، بعدما تخطي فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين مجموع المباراتين.

فيما تأهل النادي الأهلي على حساب نظيره الرجاء المغربي بعد الفوز بهدفين دون مقابل مجموع المباراتين،كما تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره شبيبة القبائل بنتيجة هدفين مقابل هدف مجموع المباراتين.

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي X الترجي : ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي يوم الجمعة الموافق 12 مايو المقبل، في تونس ، بينما ستقام مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي يوم 19 مايو المقبل، في القاهرة.

صن داونز والوداد X الوداد : من المقرر أن تنطلق مباراة الوداد المغربي أمام نظيره صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 12 مايو المقبل،فيما تكون مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 19 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى