الكرة العالمية

أزمة جريزمان علي وشك أن تحل

بعد أنتقال أنطوان جريزمان لاعب برشلونة علي سبيل الإعارة لناديه السابق أتليتكو مدريد لمدة عامين بدأت مشكلة فالظهور تعرقل مستقبل الاعب وتمنع أتليتكو مدريد من الأستفادة من إمكانيات وقدرات الاعب الفرنسي.

حيث يوجد بند في عقد أنتقال الاعب ينص علي حال مشاركة اللاعب لأكثر من 45 دقيقة في 50% من المباريات هذا الموسم. يجبر أتليتكو مدريد علي شراء الاعب من برشلونة ودفع الشرط الجزائي الخاص بالاعب وهو 40 مليون يورو لذلك نجد جريزمان يشارك بحد أقصي ثلاثون دقيقة في مباريات أتليتكو مدريد ويقوم دييجو سيميوني بإشارك الاعب عادة بداية من الدقيقة 60 .

ويقوم النادي والمدرب الأرجنتيني بذلك حتي لا يجبروا علي شراء الاعب ودفع 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لبرشلونة ، لكن وفقا لصحيفة الماركا بدأت مناقشات بين الناديين لحل مشكلة الاعب وتخفيض الشرط الجزائي من 40 مليون يورو الي 20 مليون يورو وأنتقال دائم للاعب من برشلونة الي اتليتكو مدريد .

وشارك جريزمان مع أتليتكو مدريد في 10 مباريات هذا الموسم سجل ثلاثة أهداف وصنع هدف وحيد ، ويأمل الاعب في حل المشكلة لكي يستطيع المشاركة بصفة أساسية قبل بداية كأس العالم ليتم أستدعاءه من قبل ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا وأنضمامه لقائمة المنتخب الفرنسي المتجهة لكأس العالم بقطر الذي سيبدأ في نوفمبر القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى